إلحق عرق الشيكولاتة البلجيكية الفاخرة

» » طبيب سعودي مبتعث يشارك في وثائقي لمستشفى كندي

شارك أصدقائك



شارك الطبيب السعودي المبتعث من قبل الخدمات الطبية للقوات المسلحة بوزارة الدفاع السعودي الدكتور عبدالرحمن البلاع في برنامج وثائقي واقعي عن قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى فانكوفر العام، خلال عمله في المستشفى لعام ٢٠١٥.
وقد تم عرض البرنامج على التلفزيون المحلي الكندي وفيه تم إجراء لقاءات مع الطبيب البلاع، حيث عرض البرنامج في ست حلقات ظهر فيها د. عبدالرحمن في أول حلقتين بما فيها افتتاحية البرنامج.
حصل الدكتور عبدالرحمن على الزمالة الإكلينيكية في تخصص جراحة الاصابات وعناية الحالات الجراحية الحادة من جامعة بريتيش كولومبيا في فانكوفر بكندا خلال الفترة من يوليو ٢٠١٣ الى يونيو ٢٠١٥.
ويشغل حالياً منصب استشاري جراحة عامة وجراحة الاصابات وعناية الحالات الحادة، كما أنه رئيس وحدة جراحة الإصابات والمشرف على لجنة الإصابات في مدينة الامير سلطان العسكرية الطبية بالرياض، وفقاً لـ سعوديون في كندا.

عن الجريدة ام عبدالرحمن

بوابة أخبار الأمة -جريدة إخبارية -شاملة - مستقلة -نحن نأتيك بحقيقة الأحداث والأخبار بحيادية تامة دون توجه خاص لحكومة أو حزب بعينه كل مايشغلنا هو مصلحة الوطن العليا وسلامة وأمن الامة العربية والإسلامية والبشرية بلا استثناء
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

موضوعات تهمك