إلحق عرق الشيكولاتة البلجيكية الفاخرة

» » سعودي يحصل على وسام التميز العالمي في العلاقات العامة

شارك أصدقائك

حصد السعودي شادي زاهد، جائزة وسام التميز في العلاقات العامة من هيئة الاستشارات الأوروبية الأمريكية التابعة للأمم المتحدة، وذلك للدور الذي تقوم به فينومينال في تنمية قطاع العلاقات العامة داخل المملكة وخارجها عبر تنظيم الفعاليات السعودية الرسمية والاقتصادية الحيوية.
وأوضح شادي زاهد، أن هذه الجائزة هي نجاح لقطاع العلاقات العامة في المملكة، الذي يشهد نموا اقتصاديا ويعكس مدى تطور الطاقات السعودية في العلاقات العامة وفروعها المتنوعة، مشيرا هي وسام آخر لكل فرد يعمل في هذا المجال.
وأضاف زاهد أن الحصول على جائزة من هيئة تتبع للأمم المتحدة هي حافز لمزيد من العمل الدؤوب الذي يضع نصب عينيه تحقيق المزيد من الإنجازات في العلاقات العامة والإعلام والإنتاج المرئي.
وشكر شادي زاهد، ممثل الهيئة الأوروبية الأمريكية في الخليج والشرق الأوسط نوف الغامدي على ترشيحه لهذه الجائزة المهمة كنموذج سعودي فاعل في قطاع العلاقات العامة.​

عن الجريدة ام عبدالرحمن

بوابة أخبار الأمة -جريدة إخبارية -شاملة - مستقلة -نحن نأتيك بحقيقة الأحداث والأخبار بحيادية تامة دون توجه خاص لحكومة أو حزب بعينه كل مايشغلنا هو مصلحة الوطن العليا وسلامة وأمن الامة العربية والإسلامية والبشرية بلا استثناء
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

موضوعات تهمك