إلحق عرق الشيكولاتة البلجيكية الفاخرة

» » تقرير الأسبوع الأول عن دورة الوقار في المسجد النبوي

شارك أصدقائك

نتائج  وأنشطة مميزة تحققت في الأسبوع الأول من “دورة الوقار لإتقان حفظ القرآن”، التي ينظمها المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه في المسجد النبوي بالمدينة المنورة.

افتتاح دورة الوقار السادسة 1437ه بالمسجد النبوي
فبمشاركة (55) طالباً بلغ تكرار الأجزاء المحفوظة في الأسبوع الأول (501) جزءاً، بما يعادل 16 ختمة، وتم تسميع (10.020) وجهاً، بإشراف إدارة الحلقات بالمسجد النبوي التي وزّعت الطلاب إلى 11 حلقة.

ويتنافس الطلاب في إتقان حفظ القرآن الكريم على ثلاثة مستويات هي 15 جزءاً و20 جزءاً والقرآن كاملاً.

وتهيأت للطلاب لقاءات علمية وتربوية مع كلٍ من فضيلة الأستاذ الدكتور عبدالله الرحيلي الذ حدثهم عن الأخوة وأثرها في نشر الدعوة، ومع الدكتور عبد الله الجار الله رئيس الهيئة الإشرافية على المركز الخيري بالمدينة المنورة الذي قدم مدارسة حول علوم القرآن والقراءات، ومع القارئ أحمد النفيس إمام المسجد الكبير بدولة الكويت الذي قدم موجزاً عن “كيف تكون ماهراً في القرآن”، واختتمت اللقاءات بالمهندس سراج الرحمن الذي حدثهم عن “المُد النبوي” وأعطى كل واحد منهم مٌداً بالسند المتصل.

وكانت الدورة قد انطلقت في 10 شوال الجاري وتستمر لـ 23 يوماً يتمتع فيها الطلاب بالعناية الفائقة من تأمين المعيشة والسكن وغيرهما، وبانتهاء الدورة سيحتفى بالطلاب وتوزع الشهادات في حفل ختامي.

عن الجريدة ام عبدالرحمن

بوابة أخبار الأمة -جريدة إخبارية -شاملة - مستقلة -نحن نأتيك بحقيقة الأحداث والأخبار بحيادية تامة دون توجه خاص لحكومة أو حزب بعينه كل مايشغلنا هو مصلحة الوطن العليا وسلامة وأمن الامة العربية والإسلامية والبشرية بلا استثناء
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

موضوعات تهمك